زمالة الخدمة العامة للمرأة الأفريقية – معاً

زمالة الخدمة العامة للمرأة الأفريقية

آخر موعد للتقديم : 2019-12-02

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

 آخر موعد للتقديم: 02 ديسمبر 2019

 الأهداف

توسع زمالة الخدمة العامة للمرأة الأفريقية ، التي أتاحتها تبرع من مؤسسة أوبرا وينفري ، الفرصة أمام المرأة الأفريقية للتأثير على الخدمة العامة في بلدانها الأصلية.

 الأهلية

هذه الزمالة متاحة فقط للطلاب الباحثين عن الدرجات العلمية. لا تسري الشهادة المهنية المتقدمة والبرامج التي لا تمنح شهادات علمية على هذه الزمالة.

– مواطن ومقيم في بلد أفريقي وقت تقديم الطلب .

– سجل أكاديمي قوي.

– الالتزام الثابت بالخدمة العامة .

– إن تعليم جامعة نيويورك فاغنر من شأنه أن يعزز قدرتك بشكل كبير على أن يكون لها تأثير عميق ودائم على قضايا الخدمة العامة في بلدك ومنطقتك .

– تنطبق على البرامج التالية:

MPA الإدارة العامة وغير الربحية والسياسة

MPA السياسة الصحية والإدارة

ماجستير في التخطيط الحضري

قادة الخدمة العامة EMPA

الفوائد

تقدم الزمالة الرسوم الدراسية الكاملة ، والرسوم ، والسكن ، والسفر من وإلى الولايات المتحدة ، علاوة صغيرة على تغطية الكتب والمصاريف المتنوعة.

يلتزم متلقو الزمالات بالعودة إلى بلدانهم الأصلية بعد البرنامج لتولي منصب قيادي في القارة حيث يمكنهم المساهمة بشكل مفيد في التحديات التي تواجه إفريقيا حاليًا.

عملية التقديم

أرسل مقال طلب الزمالة الخاص بك جنبًا إلى جنب مع طلبك عبر الإنترنت إلى جامعة نيويورك فاغنر لخريف عام 2020. تم تضمين مقال طلب الزمالة في قسم الزمالة في الطلب عبر الإنترنت ؛ لا يوجد تطبيق منفصل. يجب على المتقدمين للحصول على زمالة تقديم مقال فيديو مدته دقيقة واحدة في الطلب للنظر فيه.

سيتم دعوة الأشخاص الذين تم اختيارهم بوصفهم نصف نهائي للمنح الدراسية للمشاركة في مقابلات Skype مع لجنة اختيار الزمالات في أوائل شهر فبراير عام 2020.

للتقديم ، يرجى ملء الطلب.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة صفحة الويب الرسمية.