فرصة المشاركة بمخيم حول الحكم والتنمية في أفريقيا لسنة 2020 – معاً

فرصة المشاركة بمخيم حول الحكم والتنمية في أفريقيا لسنة 2020

آخر موعد للتقديم : 2019-11-30

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

تنظم مؤسسة Mo Ibrahim بالاشتراك مع جمعية SOAS ومركز الدراسات الأفريقية بجامعة لندن مدرسة سكنية لمدة أسبوع في أبريل ٢٠٢٠ حول موضوع “الحكم والتنمية في أفريقيا”. وتشكل المدرسة السكنية السنوية المعنية بالحكم والتنمية جزءا من برنامج الحكم من أجل التنمية في أفريقيا الذي تديره الجمعية بالتعاون مع مؤسسة Mo Ibrahim.

المدرسة السكنية تضم ٢٠ مشاركا من صناع السياسات والأكاديميين والباحثين وممثلي المجتمع المدني في أي بلد إفريقي سيحصلون من خلال هذا التدريب على أفكار ومعارف جديدة حول القضية الواسعة للحكم والتنمية. وتهدف هذه المبادرة إلى الإسهام في الحوار بشأن الحكم والتنمية والعلاقة بينهما وتحفيزه. ويتم كل عام إختيار المشاركين من مجموعة من الدول الافريقية وممثلى الاكاديمية والمجتمع المدنى والقطاعات الحكومية للمشاركة فى المدرسة السكنية .

مدرسة سكنية لمدة أسبوع واحد في أبريل 2020

  • ينبغي أن يكون مقدمو الطلبات حصلوا على درجة الماجستير على الأقل في المجالات المتصلة بالحكم أو على خبرة مهنية لمدة ٥ سنوات في المجالات ذات الصلة بموضوع الحكم والتنمية في أفريقيا.
  • سوف تغطى جميع تكاليف المتقدمين الناجحين، بما فى ذلك رحلات السفر الاقتصادية، وتكاليف التأشيرات، والسكن، والوجبات.

 الخطوة الأولى: يجب أن يشتمل طلب التقديم على

  • سيرة ذاتية ٢ صفحة كحد أقصى  (يتضمن عنوان البريد الإلكتروني للمراسلة)
  • خطاب توصبة واحد
  • اقتراح ب ١٠٠٠ كلمة كحد أقصى يبين الأهمية البحثية و/أو الخلفية المهنية وكيف سيستفيد مقدم الطلب من الالتحاق بالمدرسة السكنية

 الخطوة الثانية: بعد تجهيز المطلوب, املأ إستمارة التقديم.

 للتقديم من هنا 

لمزيد من المعلومات من هنا 


اخر موعد للتقديم : 30 نوفمبر 2019