فرصة أمام الشباب للمشاركة بمسابقة رواد الأعمال والحضور لقمة الشباب من البنك الدولي بالولايات المتحدة 2019 – معاً

فرصة أمام الشباب للمشاركة بمسابقة رواد الأعمال والحضور لقمة الشباب من البنك الدولي بالولايات المتحدة 2019

آخر موعد للتقديم : 2019-10-01

شارك هذه الفرصة مع أصدقائك

آخر موعد للتقديم: 1 أكتوبر 2019.  مكان الفرصة: الولايات المتحدة.(ممولة بالكامل)

تقديم

تتحدي مسابقة قمة الشباب لعام 2019 رواد الأعمال المجتمعيين الشباب لتقديم مقترحات مبتكرة لمشاريع قابلة للتوسع علي نطاق كبير والتي تستفيد من التقنيات الذكية لبناء مدن شاملة والتي ستلبي احتياجات مليون شخص بحلول عام 2030.

ترغب مجموعة البنك الدولي أن تستمع إلي الأفكار من صناع القرار الشباب من جميع أنحاء العالم حول إمكانية الإستفادة من نمو المدن من أجل مجتمعات أكثر استدامه وشمولية.

بحلول عام 2030, سيعيش ثلثي سكان العالم بالمدن، وستكون غالبية النمو بالبلدان النامية. وتعد المدن محاور لا مثيل لها للفرص المختلفة، ولكن أيضا تقدم بعضا من أكثر التحديات المعقدة في عصرنا. كل شخص له دور في مواجهة هذه التحديات- الحكومات، المنظمات الدولية، المنظمات غير الربحية، المجتمعات المحلية، والأفراد – ولكن لا أحد أفضل من الشباب للابتكار وحل هذه المشاكل التي نواجهها في عصر يسير بخطي متسارعة، والتحديات القائمة علي التكنولوجيا.

التخصصات لهذه الفرصة:

  • Economics.
  • Entrepreneurship.
  • Humanity.
  • Architecture.

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

فترة البرنامج

ستقام قمة الشباب لعام 2019 كحدث تفاعلي مدته يومان، من 2 إلي 3 ديسمبر 2019.

شروط التقديم

    • المسابقة مفتوحة للأفراد أو الفرق من 2 إلى 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 (يشار إليها هنا باسم “المشاركين”).
    • سيتم تحديد أعمار المشاركين اعتبارًا من الساعة 11.59 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 1 أكتوبر 2019. يجب أن يكون كل عضو في الفريق من الفئة العمرية المناسبة، من 18 إلى 35 عامًا في 1 أكتوبر 2019. سيُطلب من المشاركين تصديق سنَّهم عند الدخول، وتحتفظ مجموعة البنك الدولي بالحق في التحقق من عمر أي مشارك، بما في ذلك الفائزين المحتملين.
    • يمكن للفرق والأفراد التقديم مرة واحدة فقط. يمكن للأفراد المشاركة بفريق واحد فقط.
    • المسابقة مفتوحة للأفراد من جميع دول العالم. يتم تشجيع المشاركة من الأفراد / الفرق المؤهلة الذين لديهم الرغبة إلى الإبتكار بغض النظر عن مهنتهم (المهنيين العاملين، الطلاب، قادة المنظمات غير الحكومية، المسؤولين الحكوميين، المبدعين، الخبراء التقنيين أو غيرهم). موظفو مجموعة البنك الدولي (أثناء مدة إرسال طلبات التقديم حتي موعد انتهاء قمة الشباب لعام 2019، بالمدة من 2 إلي 4 ديسمبر، 11:59 مساءاً بتويقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية)، بما في ذلك الاستشاريون والمتدربون، غير مؤهلين للمشاركة في المنافسة. ومع ذلك، فإن أفراد الأسرة وأقرباء موظفي مجموعة البنك الدولي مؤهلون للمشاركة.

التكلفة

(ممولة بالكامل)

  • سينضم المشاركون في التصفيات النهائية إلى قمة الشباب 2019، التي ستُعقد في مقر مجموعة البنك الدولي، واشنطن العاصمة. ستُغطي قمة الشباب جميع نفقات السفر والإقامة في واشنطن العاصمة لمدة تصل إلى ثلاث ليال لممثل واحد من كل فريق نهائي.
  • بالإضافة إلي الجوائز، ستبذل YSSC كل المجهودات لإبراز أفكار المشاركين النهائيين والفائزين بالمسابقة والترويج لها بالصفحة الخاصة بالحدث ومنصات التواصل الإجتماعي، وأن توفر الفرصة للفائزين للمشاركة بالاحداث البارزة بما يتضمن علي سبيل المثال: الندوات، ورش العمل والأحداث الأخري الخاصة بشركاء التنمية للبنك الدولي حول العالم.

كيفية التقديم

 الخطوة الأولى: تأكد أنك تلبي شروط الإشتراك بالمسابقة.

 الخطوة الثانية: قم بتجهيز مقترح فكرتك وشارك من هنا.

ملاحظة: تفحص شروط تقديم المقترح من هنا.

 الخطوة الثالثة: قم بإرسال مقترح فكرتك.


للتقديم من هنا

لمزيد من التفاصيل من هنا